Friday, September 5, 2008

مشهد - رقم 8

This scene written by:Rami Sharf Eldien

محكمة المدينة
فى صباح اليوم التالى
امتلأت القاعة بالحضور من اعضاء الفيسبوك
و جلس الجميع في ترقب يتساءلون
ترى من سيبدأ وكيف سيتم الأمر

كان الفضول مسيطرا على الجميع حتى صاح زيدان محــــــــــــــــــــــــ
ـكمة

وقف الجميع في صمت مع سماع همهمات غير مفهومة تسري بين الاعضاء
بعد دقيقتين اعتلى تامر فوزي المنصة والى يمينه راندا العدوي

نظر الجميع الى المقعد الخالي على يسار تامر فوزي
فاذا بهم يفاجئون بوضع لافته عليه كتب فيها تامر م. فوزي

اندهش الجميع ولكن تامر فوزي وضح الامر قائلا :ان صوت
تامر م. فوزي هو الصوت الراجح اذا اختلف هو وراندا في الحكم

مع وعد بالا ينحاز تامر م. فوزي الى تامر فوزي

في هذه الاثناء سرت همهمات مفهومة هذه المرة واستطاع الجميع سماع الهتاف الشهير
الصحافة فين.....مع سماع النبات الاشهر في مصر نبات الكوسه

افتتح تامر الجلسة وسارع الحاجب زيدان بالنداء على وكيل النيابة قائلا:

وكيل النيابة المحترم المتألق حبيب قلبي سامح هاجر

دخل سامح الى القاعة مرتديا وشاحه الاحمر
وقبل ان يبدأ في الكلام سارعت راندا بالتدخل قائلة لي مداخلة

صمت الجميع لسماع صوت الحكمة وهي تقول:

صباح الخير
ثم
اعقبتها بحكمة اليوم: يا بخت من بات مظلوم ولا باتش ظالم

بدأ سامح الكلام قائلا:

اجتمعنا اليوم لمحاكمة اعضاء الجروب على تصرفاتهم في الفترة السابقة
اننا لن نعود ابدا ابدا الى النتورك المقبورة

انتهت ايام المقبورة للابد
لا للمقبورة

هنا ارتفع صوت يقول
المقبووورة......حلوة وكمبورة

ضجت القاعة بالضحك و احمر وجه تامر احمرارا شديدا و خلع زي القاضي فاذا به مرتديا زي سوبرمان

صمت الجميع في هلع وتامر يقول اللي قال كده يقف

مال شيكو على اذن اماني قائلا:

بعد 14 سنة خدمة في هندسة بيقولي اقف
لم تتمالك اماني نفسها من القهقهة والتفت تامر نحوها متسائلا
في حاجة يا اماني
ردت الفتاة ..ابدا ابدا كنت اساله هااا مين هنااااك وغمزت لتامر متوعدة اياه بالتشكيل العصابي

صمت تامر في غيظ فهو اعلم الموجودين بخطورة زعيمة التشكيل

رد تامر قائلا:
عموما اللي قال كده انا منتظره هناك في
meeting room
و كتب رقم الحجرة على الحائط

نظر تامر الى وكيل النيابة سامح وقال له كمل يا استاذ
ولكنه لاحظ انه مختلف عن سامح هاجر
فقال له انت سامح
رد سامح ايوا بس انا بحب اغير لبسي و شكلي و صورتي كل 3 ثواني

نبدأ بالعضو المدعى عليه
محمد قدري

قال تامر للحاجب زيدان:
نادي على قدري

قال زيدان:
حبيبي
طبيب المستقبل
العضو المشاكس
روح قلبي
قدريانو

نظرت اليه راندا في عتاب قائلة له بصوت هامس:
خف شوية مش كده

وقف قدري في شموخ قائلا:
انا مش موافق ع المحاكمة اساسا
محدش يحاكمني انا قدرياااانو

امر تامر بوضع كمامة على فم قدري و انتدب احد الاعضاء للدفاع عنه قائلا:
انت..... قررنا تعينك محامي لقدري

رد رامي قائلا :انا؟؟؟ اشمعنى انا
انا بقى معترض

ردت راندا هذه المرة:
اه هو انت مش انت اللي عامللي نصير الحرية
دافع بقى

ابتسم سامح في سعادة غامرة قائلا لنفسه:
بس تعلالي انا يا حلو

وبدأ في تجهيز لائحة الاتهام

يتبع >>

No comments:

Post a Comment